الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 08:56 م

الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضياً.. تفاصيل


شهدت الساعات القليلة الماضية، عقد لجنة التخطيط اجتماعا مساء اليوم الاثنين، من أجل الحديث عن العديد من الملفات التي تخص الفريق الأحمر، بجانب الاطلاع على أسباب خسارة السوبر الإفريقي.

 وحضر الاجتماع الذي انعقد مساء اليوم الاثنين، مختار مختار رئيس لجنة التخطيط، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة. وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، في حضور محمود الخطيب، الذي ترأس الاجتماع وناقش العديد من الأمور.

وجاء استدعاء سامي قمصان من أجل الاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأحمر، وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل.


وقررت لجنة التخطيط تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة، بجانب الاشراف على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. 

وقدم محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط، وفيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق.


وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.